التسجيل الاشتراك في المجموعة للمساعدة البحث في المنتدى مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

انت غير مشترك في المنتدى العلمي. للاشتراك الضغط هنــا
الايميل:


استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية مراسلة الادارة
العودة   المنتدى العلمي الثقافي > ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المكتـبة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ > لغة انجليزية | دروس تعلم تعليم ومواقع

لغة انجليزية | دروس تعلم تعليم ومواقع كل مايتعلق بتعلمها وتحسينها وتطويرها

لعبة الفانوس السحري

لغة انجليزية | دروس تعلم تعليم ومواقع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2009, 08:12 AM رقم المشاركة : 1
عضو مـاسي

الصورة الرمزية عالم تكنولوجيا
 





عالم تكنولوجيا غير متواجد حالياً

Cool لعبة الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

لعبه الفانوس السحري يطلع اللي في بالك
challenge game

وجدت فانوس علي بابا السحري الذي يستنتج الأشخاص اللي في بالك

فقط كل ما عليك هو أن تحط شخص في بالك و تجيب على بعض الإسئلة الذي سوف يطرحها عليك جني الفانوس وهو سوف يخبرك من هو الشخص اللي في بالك

عني أنا جربتها وبصراحه أذهلني إستنتاجة مع إن اللعبة مبالغ فيها بعض الشيء ولكنها

عجيييييييييييييييييييييييييييييييييبة

وعلى قولت المثل اللي في بالك تهنابه لعبة الفانوس السحري


ولكن الآن مع فانوس السحري إللي في بالك في بالي لعبة الفانوس السحري

لعبة الفانوس السحريلعبة الفانوس السحريلعبة الفانوس السحري

للبدأ باللعبة فضلاً أنقر هنا

gufm hgthk,s hgspvd gufm hgjp]d




رد مع اقتباس
قديم 09-22-2009, 12:15 AM رقم المشاركة : 2
بروفيسور

الصورة الرمزية الاولى
 





الاولى غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بصراحه ما فتحت مع العبه بس مو مشكله بس يعني مستحيل كيف بده يعرف كيف يعرف يعني يعطيك الاسم والله شو



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2009, 06:02 AM رقم المشاركة : 3
بروفيسور

الصورة الرمزية ليليان
 





ليليان غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

دخلتها وماطلع اللي في بالي



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2009, 04:48 PM رقم المشاركة : 4
عضو مـاسي

الصورة الرمزية عالم تكنولوجيا
 





عالم تكنولوجيا غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا ما فتح معاك يا الأولى جرب إنسخ الرابط هذا

وسويله لصق مباشرة على متصفح الإنترنت و إنشاء الله يشتغل
............
أما أنت يا ليليانا
شكل الي كان في بالك من أحد فنانين العرب عشان كذا ما قدر يطلعه لأن جني الفانوس معاه الجنسيه الطليانية يعني ما يطلع إلا المشاهير الأجانب



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2009, 09:59 PM رقم المشاركة : 5
بروفيسور

الصورة الرمزية ليليان
 





ليليان غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

لايشيخ هههههههههههههههههههههه



طيب فكرة في مشاهير اجانب

برض ماطلع

اجل العطل من عندك



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2009, 02:45 PM رقم المشاركة : 6
عضو مـاسي

الصورة الرمزية عالم تكنولوجيا
 





عالم تكنولوجيا غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

لا يا شيخة العطل مو من عندي


هذا جني الفانوس الله يهديه مو راضي يتعرف على الفنانيين إللي طلعوا بعد سنة 2007 . قال إيش هو ما يحب يتعرف على المشاهير إلا مرة وحدة كل ألف سنة



يعني إستنِ ألف سنة كمان علشان يتعرف على المشاهير الجدد




رد مع اقتباس
قديم 09-25-2009, 09:22 PM رقم المشاركة : 7
بروفيسور

الصورة الرمزية ليليان
 





ليليان غير متواجد حالياً

رد: لعبة التحدي مع الفانوس السحري

 

بسم الله الرحمن الرحيم

اها عشان كدا انا على بالي حقت 20009/2008


يلا ماشي حالك



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة التحدي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

كل مايكتب يمثل وجهة نظر الكاتب فقط ويجب احترام حقوق الكاتب عند نسخ اي موضوع

مواضيع مميزة | اسئلة علمية  | علوم وتكنولوجيا | كيـف تعمـل | معلومات مفيدة | سياسة واقتصاد | لغة انجليزية | المكتبة الالكترونية | ترجمات | طب و اعشاب | ثقافة صحية | عالم الفضاء | ماوراء الطبيعة | كوكب الارض | تحميل برامج  | تطوير المواقع | دروس تصميم | تطوير الذات | عالم حواء | صيانة السيارة | اجمل القصص | تنمية البراعم |  37 درجة | مسلسل 37 درجة | 37 درجة مئوية | منتدى علمي | المنتدى العلمي | منتديات علمية | فور شيرد | المكتبة الالكترونية | مسابقات ثقافية | تحميل كتب مجانية | معلومات مفيدة |  منتدى بلاك بيري قروبز | شاحن متنقل | blackberry groups

Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
حقوق المنتدى محفوظة لـ3rbsc.com